الاثنين، 16 مارس 2009

الغطرســــــــة

الغطرســــــــة

سأبحرُ ضد التيار ...
أنا أهوى معاكسةَ الواقع...
أنا ضدُّ وضوح حقيقة...
بل أهوى ضباباً هائماً ...
الأسودُ والأبيضُ تزعجني ...
يسعدني كثيراً ما كان رمادي ...
أنا أعشقُ روحَ الأسطورةِ ...
ترعبني أصواتَ حقيقة ...
خارج من منطقِ ظالم ...
أشتاقُ خيالاً حالماً ...
أرغبُ في قتلِ الروتين ...
أنا شخصٌ جداً مختلف ...أ
تشاؤمُ من ذكرِ قبول ...
الرفضُ مثيرٌ لحياتي ...
أنا شخصٌ متميز جداً ...
لا أخشى من كان أمامي ...
أنا بابي دائم مفتوحاً ..
أكرهُ ما كان مغلقاً ...
أنا روحٌ من عصرِ المتنبي ...
أنا نارٌ على رأس علم ...
جدليٌ أنا حتى الرأس ..
السْلمُ لا يعجبني ...
نفسي لا ترضى باللينِ ...
أنا قاسي جداً قاسي ...
سأكسرُ كل الأقفالِ ...
وأجلي ما كان غائب ...
أنا غضبٌ يسكن فرحاً ...
ليني بالقوةِ ينبضُ ...
أنا قادمٌ حتما أنا قادمٌ ...
لأحطمُ كل الأقزامِ ...
.........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق